المتخرّجون الجدد والمتدرّبون

نؤمن في "دريك آند سكل" بقوة الشباب وشغفهم، حيث نسعى على الدوام إلى ضخ الأفكار والطاقات الجديدة لمواجهة التحديات في مجال عملنا وتحليل وحل المشكلات من خلال اتباع المنهجيات المبتكرة.

ونقدم لكم في "دريك آند سكل" فرصة للاستفادة من أبرز الخبراء واكتساب خبرة عملية وأن تكونوا جزءاً من واحدة من أبرز الشركات على مستوى المنطقة وأنتم تمضون في طريقكم المهني ضمن واحداً من أهم القطاعات في العالم. وسواء كنتم خريجين جدد أو متدربين فإنكم سوف تحصلون على التدريب والدعم لتطوير قدراتكم بكفاءة.

ومن خلال برنامجنا لتطوير الخريجين، فإننا نضمن أن يحصل الطلبة من مختلف التخصصات على تجارب مباشرة في تنفيذ المشاريع المتطورة، حيث سيقوم فريق عملنا من الخبراء المتخصّصين بإرشاد وتوجيه الطلبة وإثراء معرفتهم بأهم الأفكار والمعلومات اللازمة في هذا القطاع. ومن خلال برنامج التدريب الداخلي، يمكن تمهيد الطريق إلى الحصول على وظيفة دائمة داخل الشركة. كما أنّنا نوفر فرصاً متساوية لكافة متدربينا وموظفينا، بالإضافة إلى دعمنا وتشجيعنا الكبير للمرأة لدفعها إلى المشاركة بفعالية أكبر في قطاع البناء والتشييد.

برامج التدريب الداخلي
  • توفر "دريك آند سكل" حوالى 6 إلى 10 دورات تدريبية في كل صيف.
  • تتضمّن فرص التدريب الداخلي مجالات الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية والهندسة والتصميم والاتصالات.
  • يمكنكم الحصول على تجربة هندسية عملية من خلال العمل في مشاريعنا المستمرة، ابتداء من الدعم الميداني وصولاً إلى الدعم التكنولوجي.
  • ستتاح لكم فرصة العمل المباشر مع مهندسينا ومختصينا ضمن بيئة عمل تعاونية، والاطلاع على كيفية تعاون موظفينا في تقديم المشاريع الناجحة عالمية المستوى.
  • ستتاح لكم الفرصة لتطوير مهاراتكم تحت إشراف وتوجيه أبرز المختصين في هذا القطاع.

جدول التدريب

تجري الدورات التدريبية خلال عطلتي فصلي الصيف والشتاء. وتقيم "دريك آند سكل" معارض متخصصة للتدريب الداخلي في مختلف الكليات وهي ترحب بأي طالب مهتم في تطوير قدراته وإمكانياته في مجال عملنا.

لمعرفة المزيد عن برامج ومعارض التدريب الداخلي، يرجى الاتصال بنا.