الأخبار المالية

ربع

عام

13-02-2019 بيان اجتماع مجلس الإدارة

11-02-2019 نتائج اجتماع مجلس الإدارة

05-02-2019 بيان اجتماع مجلس الإدارة

30-01-2019 "دريك آند سكل إنترناشيونال" تعين توفيق أبو السعود رئيساً تنفيذياً للمجموعة

الإمارات،  29يناير 2019 - أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والإنشاءات، اليوم عن قيام مجلس إدارتها بتعيين السيد توفيق أبو السعود، رئيساً تنفيذياً للمجموعة، اعتباراً من 23 يناير 2019. وسيتولى أبو السعود مهامه في قيادة عمليات الشركة خلفاً للسيد يوسف الملا. 

 

ويتمتع أبو السعود بسجل حافل في مجال القيادة وتنسيق أداء الموظفين والسياسات والعمليات لتحقيق الأهداف والرؤى الأساسية، حيث يمتلك خبرة تزيد عن 35 عاماً في هذا المجال، وتوسيع نطاق الأعمال على المستوى العالمي، وضمان نتائج قوية للأعمال. وعمل أبو السعود سابقاً رئيساً تنفيذياً لشركة "أي. دي. سي. إنرجي سيستمز" (ADC Energy Systems)، رئيساً تنفيذياً للشركات التابعة لـ "أرابتك"، ومديراً عاماً لأقسام الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة لدى "دريك آند سكل"، بالإضافة إلى عمله كمدير عمليات لشركة "مانكو" (Manco LLC). ويحمل أبو السعود شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هول، وهو مهندس ميكانيك معتمد من جامعة جنوب إلينوي. كما يحمل أبو السعود شهادات في مجال ضمان الجودة من مجلس "أيه. كيو. أم. سي" البريطاني و"مارتن أند مارتن"، بالإضافة إلى شهادة في إدارة المشاريع للمهندسين من رابطة ASCME، ومعهد الإدارة في كاليفورنيا.

 

يذكر أن شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" تقوم أيضاً بالتنسيق مع المستشارين الخارجيين وهيئة الأوراق المالية والسلع للدعوة إلى اجتماع للجمعية العمومية في شهر فبراير المقبل من أجل الموافقة على برنامج إعادة الهيكلة المؤسسي.