لماذا "دريك آند سكل إنترناشيونال"؟

لماذا "دريك آند سكل إنترناشيونال"؟

مسارات عمل متعددة، فرص نمو دائمة.

توفّر "دريك آند سكل إنترناشيونال" مجموعةً واسعةً من المسارات الوظيفية ضمن مجموعة أعمالها المتنوعة. سارع إلى الحصول على الفرصة المهنية التي تناسب مهاراتك وتطلّعاتك المستقبلية.

الحياة الوظيفية في "دريك آند سكل إنترناشيونال" - ثقافة مؤسسّية جديرة بالثناء

الكوادر البشرية. الشغف. الابتكار
يعد موظفونا رصيدنا الأهم، ولذلك نحرص على توفير خطة تطوّر وظيفي معدّة بشكل جيد من أجل بناء الخبرات وإعداد الجيل الجديد من روّاد هذا القطاع. ونعمل في "دريك آند سكل إنترناشيونال" على تشجيع وتطوير وتعزيز المواهب الوظيفية ضمن بيئة عمل جذابة تحفّز وتكافئ المبادرات الفردية والجهود الجماعية.

إن بيئة العمل في "دريك آند سكل" هي بيئة متنوّعة بامتياز، حيث تتميّز قوتنا العاملة بأنها متعدّدة الثقافات واللغات وتضم خلفيات ثقافية وفئات عمرية متعدّدة بما يشكّل انعكاساً واضحاً لحضورنا على المستوى الدولي. كما أن طبيعة الحياة الوظيفية في "دريك آند سكل" هي ذات وتيرة سريعة ومثيرة للاهتمام، حيث يمثّل كل يوم فرصاً جديدةً للنمو والتطوّر. ونوفّر في "دريك آند سكل" أيضاً برنامجاً محفزاً وفعالاً يقدّم لكم نظرةً معمّقةً على عملياتنا وأفكار الخبراء المختصين في هذا القطاع، بالإضافة إلى التدريب العملي لاكتساب خبرات تكون بدايةً لرحلة مهنيّة مثيرة.

كما أننا نقوم بتزويد موظفينا بأحدث الوسائل المتاحة في هذا المجال والتي تساعدهم على تحقيق أهدافهم المهنيّة الخاصة. وتوفّر لكم "دريك آند سكل" تجربة وظيفية غنية سواء كنتم مهنيين متمرسين من ذوي الخبرة، أو خريجين جدد تواقين للمضي في رحلتكم نحو النجاح المهني.